دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-15

مركز الاستشارات في عمان الاهلية يعلن عن فتح باب التسجيل في دورة التجميل والعناية بالبشرة

الرأي نيوز :
يعلن مركز الاستشارات والتعليم المستمر وبالتعاون مع قسم علم التجميل في كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الأهلية عن فتح باب التسجيل في دورة "التجميل والعناية بالبشرة" بواقع 24 ساعة تدريبية، حيث يحصل الطالب على شهادة صادرة من جامعة عمان الأهلية وتصادق من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

* للمزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على الأرقام التالية : 3500211-05 – الفرعي (4048) موبايل: 0782066667 – ايميل  :  cce@ammanu.edu.jo

علماً بأن هذه الدورة لا تؤدي لحصول الطالب المشترك فيها على درجة علمية، ولا يحتسب منها ساعات في حال رغبته باستكمال دراسته للحصول على درجة علمية.
عدد المشاهدات : ( 3561 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .